Kocaeli Villa yapımı

كشركة تقوم ببناء الفلل في كوجالي ، إذا كنت ترغب في الحصول على جميع عمليات بناء الفلل الخاصة بك ، بما في ذلك جميع المعاملات الرسمية المتعلقة بالفيلات ومتابعة تراخيص بناء البلدية ، فإننا نقدم خدمات البناء في إزميت والمناطق المحيطة بها إنشاءات فيلا كوجالي

كيف يجب أن يكون تطبيق تصميم الفيلا؟
ما هي أولى خطوات تصميم فيلا للاستخدام الشخصي وتصميم الفيلا؟ إذا كنت فضوليًا ، فعليك بالتأكيد قراءة مقالتنا حتى النهاية.
فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لتصميم فيلا.

أين يجب أن تبني الفيلا الخاصة بك؟
اختر المنطقة والموقع الذي يناسب تصميم الفيلا الذي تريده. تعتبر هذه واحدة من أهم الخطوات التي يجب اتخاذها. يجب أن يتم اختيار الأرض وفقًا لميزانيتك. حدد المناطق الأكثر نشاطًا ، وتجنب الأماكن القديمة والمقفرة قدر الإمكان. الابتعاد عن الأراضي المنحدرة أو المناطق ذات المياه الجوفية. اختر موقعًا قريبًا من الخدمات العامة مثل المساجد والمستشفيات والمدارس. عند اختيار قطعة أرض ، استشر أخصائيًا. ما تحدثنا عنه حتى الآن هو الميزات التي يجب أن تكون من أجل تحديد قيمة الفيلا الخاصة بك. لكن بخلاف ذلك ، يمكنك اتخاذ قرارك بنفسك.
مرحلة شراء تصميم الفيلا
بعد تحديد الأرض التي ستبني عليها الفيلا ، يمكن البدء في الشراء. في هذه العملية ، سيتعين عليك إجراء جميع الاستفسارات اللازمة من البلدية حول الأرض. القيام بعملية التصميم والخطط الهندسية وتحديد كل ما يتعلق ببناء المواصفات الفنية وتحديد الخطوات الواجب اتباعها حسب المواصفات المعتمدة.
يبدأ دور مهندس التخطيط بعملية تخطيط الأرض حيث يقوم بما يلي: تقسم قطعة الأرض إلى قطاعين خارجي وداخلي ، وتحدد هذه القطاعات حسب احتياجات المشروع للمهندس.

• غرفة النوم الرئيسية: لتكون أكثر خصوصية ، يجب أن تكون موجودة في الطابق العلوي من الفيلا.
• غرفة الضيوف: يجب أن تكون موجودة في الطابق السفلي من الفيلا ويجب أن تكون مجهزة بكل ما يتعلق بالضيف لجعل الغرفة أكثر خصوصية ويجب تزويدهم بحمام.
• غرف المعيشة: خاصة إذا كانت الفيلا صغيرة يجب أن يكون لها تصميم بسيط ومرآة لأنها تعطي مساحة أكبر للمساحة.
• غرف الطعام: الأفضل أن تكون غرفة الطعام بجوار المطبخ.
• الحمام: هناك العديد من التصميمات التي يجب اختيارها حسب المنطقة التي تقع فيها الفيلا.

0262 606 0767 ذا كنت ترغب في الحصول على أسعار معقولة وصناعة فيلا عالية الجودة ، فيرجى الاتصال بنا